أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

  • 1 year ago
أفضل مشاريع العاصمة الادارية
أفضل موقع عقارات في مصر

تتعدد أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة بين مشاريع سكنية وتجارية وإدارية وفندقية تتميز بالتصميمات العالمية والراقية. تم توفير بداخلها كافة وسائل الرفاهية بالإضافة إلى الخدمات الأساسية. لذلك أصبح الاستثمار في العاصمة الجديدة هو فرصة مثالية لمن يريد الاستثمار الناجح، حيث تهدف الحكومة المصرية بأن تجعل العاصمة الجديدة هي العاصمة المستقبلية لمصر.

المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية

  • اويا تاور العاصمة الإدارية Oia Towers New Capital

يعد هذا المشروع من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يضم المشروع مجموعة من الوحدات أدارية وطبية وتجارية وفندقية متنوعة في منطقة الداون تاون في العاصمة الجديدة. إلى جانب الخدمات المتنوعة التي يوفرها المشروع لزواره في العاصمة الجديدة منها إدارة متخصصة لإدارة سير الأعمال داخل المول – الإطلالة الفريدة والمميزة على المساحات الخضراء واللاند سكيب والعديد من الخدمات المختلفة التي يمكنك التعرف عليها من هذا الرابط  اويا تاورز العاصمة الإدارية 

  • لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية Life Medical Tower New Capital

هذا المشروع من أفضل مشاريع العاصمة الإدارية حيث يعد أول وأكبر برج طبي كامل متكامل في العاصمة الجديدة، فهو مشروع فريد من نوعه. تم توفير عدد لا نهائي من المميزات والخدمات وكل ما يحتاج إليه المستثمرون. كما أن موقع المشروع في مكان حيوي في منطقة الداون تاون ليكون بالقرب من معظم معالم العاصمة.

للمزيد عن المشروع يرجى الاطلاع على لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية

  • اى بيزنس بارك العاصمة الجديدة i Business Park New Capital

يعد مشروع استثماري ضخم يضم عدد 3 من الأبراج المنفصلة التي تتصل مع بعضها البعض من خلال نقاط معينة. أعطي المشروع مفهومًا جديدًا للمراكز التجارية الفخمة والراقية بين مولات العاصمة الجديدة المميزة. كما يتميز بأسعاره التنافسية وأنظمة سداد مرنة، وتعد الأسعار مناسبة للغاية مقارنة بخدماته المتوفرة والموقع الحيوي. حيث يمكنك دفع 5% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

للمزيد عن المشروع يمكنك زيارة الرابط اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية

أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية

  • كمبوند اناكاجي العاصمة الجديدة Compound Anakaji New Capital

يعد من أميز المشاريع السكنية في العاصمة بداية من تصاميمه حيث إنها مستوحاة من حياه النوبة بأفضل التصاميم المعمارية والبنائية واختيار اسمه اناكاجي والتي تعني كلمة بيتك. وتنوع الخدمات المميزة التي توفر الخصوصية والهدوء للسكان، مثل المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية والنادي الرياضي. وغيرها من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من خلال كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية

  • كمبوند سين 7 العاصمة الجديدة Scene 7 New Capital

يعد المشروع من أرقي وأفضل المشاريع السكنية في العاصمة الجديدة نظرا لكم المميزات التي يتمتع بها. بدأ من الموقع المميز والحيوي، مرور بالتصاميم المعمارية التي جاءت على الطراز الحديث. بجانب كم المرافق والخدمات التي توفر حياة الرفاهية والرقي لسكان المشروع. يقع الكمبوند على مساحة 40 فدانًا. تم تخصيص 19% فقط من المساحة الكلية للوحدات السكنية، بينما تركت الباقي المساحة للحدائق والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

  • لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة La Verde New Capital

الكمبوند عبارة عن واحة خضراء تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث الهدوء والاسترخاء وصفاء الذهن، مع وجود البحيرات الصناعية ذات التصاميم الساحرة بإطلالات مميزة. يتميز المشروع بتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفلل مستقلة بمساحات متنوعة كي تتناسب مع مختلف العملاء.

أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

Compare listings

Compare